Français English 中国 日本の العربية

حلول مثلى و المخاطر مسيطر عليها

 

مهما كانت حالة  المريض، أو الحالة السريرية للمريض الذي سيتم إجلاؤه، لدينا أطباء مشرفين يقومون  بدراسة الحلول المثلى و المخاطر المسيطر عليها لإنقاذه .

بعض مناطق الحرب أو الصراع المسلح، يمكن أن تكون عقبة أمام استجابتنا، رغم ذلك : تقوم ' ميدك اير'  في هذه الحالة بترتيب نقل المريض من قبل فريق طبي محلي إلى المطار حيث سيبقى فريقنا الطبي  متوقف بالقرب من الطائرة. وفي حالات أخرى،  يمكن أن نطلب استخدام خدمة طبية  للقوات المسلحة المتواجدة في المنطقة  لوضع المصاب أو المريض  في منطقة آمنة .

يمكن تقدمنا التكنولوجي بإجلاء مريض يعتبر غير قابل للنقل، حيث أن التشخيص الحيوي أو الوظيفي، ملتزم و يمكن العلاج في المراكز الطبية البعيدة:

 

طب الأطفال وحديثي الولادة

- تتوفر' ميدك اير' على  فرق متخصصة  في طب الأطفال, يسمح لها بنقل الأطفال الصغار من وإلى مستشفيات الأطفال,بالإضافة إلى المولود الجديد الذي يتم نقله في حاضنة بواسطة الإسعاف الجوي، تحت تهوية ميكانيكية تتطلب  تدفقات الأكسجين والهواء الطبي لتهوية الجهاز التنفسي الحساس جدا لهؤلاء الأطفال. إذ تطلب الوضع ذلك، فإن عمليات إجلاء المريض بعد الولادة المبكرة تعزز بفريق طبيب أطفال حديثي الولادة وحاضنة على متن الإسعاف الجوي.

 

 

الأمراض المعدية: مريض شديد العدوى

 

- منذ سنة 2011 , ' ميدك اير' أخلت بواسطة  الإسعاف الجوي  ' فالكون 50 ' من فريتا ون إلى السويد، مريض حامل لفيروس  الحمى النزفية لاسا، في فقاعة فردية عازلة. خلال تفشي الايبولا مؤخرا في غرب أفريقيا , قامت ' ميدك اير' بنجاح بإخلاء خمسة مرضى حاملين للفيروس.

 

- تتبع  فرق ' ميدك اير'  إجراءات صارمة لإجلاء المرضى المعديين في  فقاعات  معزولة على أساس مراحل مرضهم  (الأنفلونزا، السل، الحمى النزفية،...)

 

 

فشل في الدورة الدموية وأمراض القلب أو الرئة

 

- بالعمل بشكل وثيق مع  وحدة متحرّكة من المساعدة في الدورة الدموية من مستشفيات جامعية بباريس, فمن الممكن بواسطة الإسعاف الجوي نقل فريق مزدوج / العناية المركزة وجراحة الأوعية الدموية / لدعم الدورة الدموية للمريض - بالغ أو طفل - في محنة كبيرة,  وتمكين بذالك ليس فقط البقاء على قيد الحياة - ولكن بدء أعمال الإجلاء  إلى وحدة العناية المركزة الأقرب.

 

 - هذه البعثات تقرر و تبدأ في اقصر وقت ممكن، مع الإقلاع في الساعات التالية لبدء المهمة.

 

 

الأعصاب / جراحة الأعصاب

 

النقل الجوي للمرضى الذين يعانون من تورم دماغي كبير بعد إصابة  الدماغ, يجب أن يؤجل . في بعض الحالات الحرجة، ينبغي أن يتم نقل المريض إلى مركز العناية المركزة الذي يتناسب مع المرض والإخلاء بواسطة الإسعاف الجوي في رحلة بدون توقف. تعمل فرقنا على أساليب علاجية جديدة للحد من الآثار الضارة  أتناء إقلاع وهبوط  الطائرة.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن أحد أفراد الأسرة مطلوب على متن الطائرة أثناء إجلاء المرضى الغير مستقرين لأسباب إنسانية، بحسب المساحة المتوفرة على متن الطائرة.

      --------------------------

 

 

 

صورة 1 :  إخلاء مريض شديد العدوى (ايبولا)

صورة 2 :  نقل طفل حديث الولادة في حاضنة الأطفال

صورة 3 :  اشتقاق دماغيّ بطينيّ خارجيّ (دالاس)

صورة 4 :  إخلاء الإصابات المتعددة مع السمنة العالية (نورمبرغ)

   طب الأطفال- ليموج باريس - إعداد  ECMO صورة 5 : 
   2
  طب الأطفال-  ليموج باريس - إعداد  ECMO صورة 6 : 
   طب الأطفال-  ليموج باريس - التثبيت على الطائرة  ECMO صورة 7 : 

طب الأطفال - ليموج باريس - التثبيت على الطائرة 2    ECMO صورة 8 :  



للإستعلام و طلب السعر، المرجو ملء الإستمارة
للتواصل معنا
فرنسا - باريس / 24 س

الغرب :
T. +33 1 41 72 14 14

اليابان :
T. + 33 1 41 72 14 19

F. + 33 1 4857 10 10


شنغهاي - الصين / 24 س

آسيا و المحيط الهادي
T. +86 21 63 55 82 89
F. +86 21 63 55 82 85


المغرب ـ مراكش / 24س

إفريقيا و الشرق الأوسط :
دار الباشا، تيزوغارين 5،
4000 مراكش ـ المغرب
T. +212 524 38 13 88


operations@medic-air.com

شركاؤنا
اعتماد الرعاية الخاصة من قبل